ريال مدريد يضغط بورقة حكيمي من أجل ضم هالاند

ريال مدريد

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

26 مايو 2020 - 10:27 م

عبّر ـ وكالات

 

 

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مخططاته للميركاتو الصيفي المقبل، حيث يسعى الميرنغي لتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات المتميزة في ظل أزمة إقتصادية تعاني منها جميع الأندية الأوروبية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة النادي الملكي لم تتخلى عن فكرة الحصول على خدمات النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

 

 

 

ومنذ انضمامه لصفوف دورتموند في شهر ديسمبر الماضي، نجح هالاند في إثبات قدراته التهديفية الخارقة، حتى أنه نجح في تسجيل معدل تهديفي تفوق به على ما حققه ثنائي الكرة العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما كانا في نفس مرحلته العمرية.

 

 

 

وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن إدارة النادي الملكي سوف تستغل ورقة الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي للضغط على إدارة بوروسيا دورتموند من أجل حسم صفقة هالاند.

 

 

 

ويقضي حكيمي موسمه الأخير في فترة إعارته التي امتدت لموسمين في صفوف دورتموند، ومن المتوقع أن يعود إلى قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الحالي، ولكن تتمسك إدارة النادي الألماني باستمراره بعد أن أصبح من الأعمدة الرئيسية لتشكيلة الفريق الأساسية.

 

 

 

وقالت ”ذا صن“ أن إدارة الميرنغي تخطط لعرض الاستغناء عن خدمات حكيمي في مقابل الحصول على هالاند في صفقة تبادلية بنهاية الموسم.

 

 

 

يذكر أن هالاند البالغ من العمر 19 عامًا قد أكد في تصريحات سابقة أنه يركز في الوقت الحالي على مسيرته مع دورتموند، ولا يفكر في الرحيل خلال الصيف المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب