ريال مدريد يصدم دياز بشأن الأولمبياد والإصابة تبعد بلعروش

رياضة كتب في 25 يونيو، 2024 - 19:56 تابعوا عبر على Aabbir
الأولمبياد
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، أن نادي ريال مدريد قرر رسميا عدم السماح لأي من لاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، التي تنطلق شهر يوليوز القادم بباريس، بدعوى أنه ملتزم بجولة عالمية وبالإعداد للسوبر الأوروبي أمام مادي أطلانطا الإيطالي.

وساد الإعتقاد أن ريال مدريد، اتخذ هذا القرار بالنسبة للاعبين المشاركين في كأس أوروبا للأمم واللاعبين المشاركين في كوبا أمريكا، وأن الدولي المغربي إبراهيم دياز سيكون استثناءا بالنظر إلى أنه غير معني بأي مسابقة قارية، إلا أن إدارة ريال مدريد أغلقت فيما يبدو الباب وعممت القرار على كل لاعبيها، ولا تريد أي استثناء.

وكان المدرب طارق السكتيوي قد أبدى رغبة لحضور إبراهيم دياز الألعاب الأولمبية، لكن يبدو أن الريال أغلق كل الأبواب.

كما أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، كلّف شخصيا بإقناع ادارة النوادي بالسماح للاعبيها للمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي، لكن يبدوا أنه فشل في مهمته مع ريال مدريد.

الإصابة تبعد بلعروش عن الأولمبياد

كشفت صحيفة ” ليكيب” الرياضية الفرنسية،بأن حارس المنتخب المغربي الأولمبي علاء بلعروش سيغيب عن أولمبياد باريس لمعاناته من إصابة.

وكان بلعروش غاب عن المبارتين الوديتين لكتيبة طارق السكتيوي ضد بلجيكا وليبيريا، بعدما عانى من إصابة كشفت مصادر ” المنتخب” آنذاك أنها على مستوى أسفل البطن يظهر جليا أنها ستمنعه من التواجد في الألعاب الأولمبية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع