رياح قوية بتطوان تتسبب في تعليق الدراسة وفي خسائر مادية جسيمة

مجتمع كتب في 9 فبراير، 2024 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
تطوان
نوال شرود

 

خلّفت الرياح القوية التي تشهدها مدينة تطوان منذ البارحة وإلى غاية اليوم الجمعة 09 فبراير الجاري، خسائر مادية جسيمة، وتسبب في تعليق الدراسة طيلة اليوم ببعض المدارس.

 

 

وقد تسببت عاصفة رياح قوية بالمدينة في سقوط الأشجار والأعمدة الكهربائية، وانهيارات منزلية، وكذا تضرر أسوار عدد من المؤسسات التعليمية. كما ألحقت هذه الرياح أضرارا بالسيارات المتوقفة في الشوارع.

 

 

وذكرت مصادر محلية، أنه جرى تعليق الدراسة بعدد من المؤسسات التعليمية بتطوان بشكل جزئي بسبب الرياح القوية، في انتظار تحسن الحالة الجوية واسئناف الدراسة يوم غد السبت.

 

 

 

 

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من هبوب رياح قوية “85 – 100 كلم في الساعة” مع تطاير الغبار محليا، من الخميس على الساعة السادسة مساء إلى غاية الجمعة على الساعة الحادية عشرة ليلا، بكل من العرائش، وشيشاوة، والمضيق-الفنيدق، والحسيمة، ومولاي يعقوب، ومكناس، وصفرو، وتطوان، وتنغير، والحوز، وتازة، وكرسيف، وورزازات، والحاجب، وتاونات، وإفران، وشفشاون، وفاس، ووزان.

 

كما ستهم تساقطات مطرية رعدية قوية (60- 90 ملم)، من منتصف ليلة الجمعة إلى غاية العاشرة من صباح السبت، أقاليم أزيلال، والحوز، وطنجة-أصيلة، وتطوان، ووزان، وميدلت، وبني ملال، وفحص-أنجرة، والعرائش، وشفشاون، وتازة، وتاونات.

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع