رونو تقدم 50 سيارة إسعاف كهبة للجهود المبذولة للحد من تفشي وباء كورونا | إقتصاد و سياحة
الرئيسية إقتصاد و سياحة رونو تقدم 50 سيارة إسعاف كهبة للجهود المبذولة للحد من تفشي وباء كورونا

رونو تقدم 50 سيارة إسعاف كهبة للجهود المبذولة للحد من تفشي وباء كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 3:06 م
رونو

عبّر ـ الرباط

 

 

في إطار حملة التضامن التي دعا إليها جلالة الملك محمد السادس، لتدبير والحد من جائحة COVID-19 في المملكة، مجموعة رونو المغرب ووكلاء الشبكة وشركاء رونو لتحويل السيارات يعلنون عن المساهمة بتحويل 50 مركبة جديدة إلى سيارة إسعاف كهبة، ووضعها رهن إشارة الجهود المبذولة للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.

 

 

وبحسب بلاغ المجموعة، بالإضافة 50 سيارة إسعاف، ستسعى الشبكة إلى توفير مجموعة من الخدمات الموجهة للسلطات المعبأة على الأرض، لدعم الجهود الوطنية للتغلب على هذه الأزمة الصحية.

 

 

وأوضحت رونو المغرب ،إلى انه اعتبارًا من 21 مارس ، عبئت مصانع رونو في طنجة والدار البيضاء بمصانع سومكا جزء من بنيتها التحتية ووضعتها رهن إشارة السلطات المحلية، في إطار الجهود المبذولة للوقاية والحد من آثار الوباء العالمي كوفيد -19

 

 

وكجزء من الجهد الوطني لمكافحة COVID-19 وآثاره ، أعلنت مجموعة رونو المغرب في بيان لها ، أن الشبكة وجميع شركائها التجاريين ، معبئون من خلال سياق عالمي أكثر تضامن من أي وقت مضى من خلال تشجيع المواطنين والمبادرات الاستباقية للتغلب على هذا الوباء.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وفاة طبية بالدار البيضاء اثر اصابتها بكورونا  «»   كورونا المغرب..ارتفاع الحالات التي تعافت من فيروس كورونا إلى 65 حالة  «»   متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»