الرئيسية رياضة رونالدو يوقع عقد مع شركة نايكي بقيمة 162 مليون دولار لعشر سنوات

رونالدو يوقع عقد مع شركة نايكي بقيمة 162 مليون دولار لعشر سنوات

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 1:53 م
رونالدو يوقع عقد

عبّر-متابعة 

 

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدا مع شركة نايكي الأميركية، بلغت قيمته 162 مليون يورو، لمدة 10 أعوام، وذلك لأن الثورة التي شنتها شركات الرياضة الضخمة مثل نايكي وأديداس في عالم الرياضة، جعلت مئات الملايين على صفحات العقود، تبدو رقما طبيعيا جدا.

 

 

وتخوض شركتا أديداس الألمانية ونايكي الأميركية منافسة “مشتعلة”، من أجل الحصول على حقوق لتمثيل اللاعبين والفرق في عالم كرة القدم.

 

 

ووفقا لصحيفة “دير شبيغل” الألمانية، تعزز هذه المعركة الفجوة بين الأغنياء والفقراء في كرة القدم، وعقد كريستيانو رونالدو الجديد، ما هو إلا دليل دامغ على ذلك.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»