الرئيسية رياضة رونالدو يوقع عقد مع شركة نايكي بقيمة 162 مليون دولار لعشر سنوات

رونالدو يوقع عقد مع شركة نايكي بقيمة 162 مليون دولار لعشر سنوات

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 1:53 م
رونالدو يوقع عقد

عبّر-متابعة 

 

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدا مع شركة نايكي الأميركية، بلغت قيمته 162 مليون يورو، لمدة 10 أعوام، وذلك لأن الثورة التي شنتها شركات الرياضة الضخمة مثل نايكي وأديداس في عالم الرياضة، جعلت مئات الملايين على صفحات العقود، تبدو رقما طبيعيا جدا.

 

 

وتخوض شركتا أديداس الألمانية ونايكي الأميركية منافسة “مشتعلة”، من أجل الحصول على حقوق لتمثيل اللاعبين والفرق في عالم كرة القدم.

 

 

ووفقا لصحيفة “دير شبيغل” الألمانية، تعزز هذه المعركة الفجوة بين الأغنياء والفقراء في كرة القدم، وعقد كريستيانو رونالدو الجديد، ما هو إلا دليل دامغ على ذلك.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»