رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار
الرئيسية رياضة رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار

رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار

كتب في 2 أبريل 2020 - 10:46 ص

عبّر-متابعة 

 

قترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أن يصبح أول نجم في كرة القدم وثالث رياضي تصل ثروته إلى مليار دولار، وفق تقارير إعلامية مختصة.

 

 

ويتوقع أن يضيف هداف فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي هذا الرقم القياسي الجديد إلى سلسلة أرقامه القياسية المذهلة هذا الموسم على الرغم من تفشي جائحة كورونا فيروس التي شلت النشاط الرياضي في أوروبا ومعظم دول العالم.

 

 

وسينضم رونالدو البالغ 35 عاما إلى النجمين الوحيدين في عالم الرياضة الذي وصلت ثروتهما لمليار دولار وهما أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر ولاعب الغولف تايغر وودز ليكون ثالث أعضاء نادي المليار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»