رونالدو يتحدث عن اعتزاله

رياضة كتب في 27 أغسطس، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو
حمزة غطوس

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه من المرجح جدا أن ينهي مسيرته الكروية مع نادي النصر السعودي، مشيرا إلى إمكانية أن يكون فريقه الأخير.

وقال صاحب 39 عاما، في حديث للقناة البرتغالية “ناو”، إنه “لا أعلم إذا كنت سأنهي (مسيرته) قريبا أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام، لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد، حيث يراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري”.

وتابع قائلا: “لهذا السبب، من المرجح جدا أن أنهي مسيرتي كلاعب في النصر. أنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية، وأريد مواصلة المشوار”.

وعن مسيرته رفقة منتخب بلاده، أوضح رونالدو قائلا: “عندما أقرر مغادرة المنتخب الوطني لن أخبر أحدا بالأمر. سيكون قرارا عفويا من جانبي”، مضيفا: “ما أريده، الآن، هو أن أتمكن من مساعدة المنتخب الوطني” الذي يستعد حاليا لخوض الجولتين الأوليين من دوري الأمم الأوروبية، حيث يلعب مع كرواتيا وإسكتلندا في الخامس والثامن من شتنبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول.

ونفى رونالدو نيته الانتقال إلى التدريب بعد الاعتزال، حيث ذكر في تصريحه: “في الوقت الحالي، لا أفكر في تدريب الفريق الأول (للبرتغال) أو أي فريق. لم يخطر ذلك على بالي، لم أفكر به يوما”.

وشدد: “لا أرى أني سأختبر ذلك في المستقبل”، مضيفا: “أرى نفسي أقوم بأشياء أخرى خارج عالم كرة القدم؛ لكن وحده الله يعلم ما يخبئ المستقبل”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع