الرئيسية رياضة رونالدو و ميسي و ماني على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في عصبة الابطال

رونالدو و ميسي و ماني على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في عصبة الابطال

كتب في 9 أغسطس 2019 - 5:45 م
رونالدو و ميسي و ماني على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في عصبة الابطال

عبّر-متابعة 

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

 

 

ونشر الموقع الرسمي ل”اليويفا” قائمة للاعبين الذين تم اختيارهم بناء على معايير خاصة وذلك في القائمة المختصرة لأفضل النجوم في رابطة الأبطال الأوروبية خلال الموسم الماضي 2018-2019.

 

 

ويتم ترشيح اللاعبين بناء على أدائهم في المنافسة القارية الكبيرة ابتداء من دور المجموعات الى غاية مراحل متقدمة من المسابقة فيما سيتم تكريم الفائزين في حفل يقام في موناكو بتاريخ 29 أوت الجاري.

 

 

وتألفت لجنة التحكيم من مدربين من 32 ناديا شاركوا في مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الأوروبية لموسم 2018-2019 بالإضافة إلى مشاركة 55 صحافيا من كل اتحاد ينضوي تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

 

القائمة الكاملة للاعبين المرشحين:

 

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر (البرازيل – ليفربول) هوغو لليوريس (فرنسا – توتنهام) مارك أندريه تير شتيغن (ألمانيا – برشلونة)

 

 

  • الدفاع: ألكسندر أرنولد (إنقلترا – ليفربول) ماتياس دي ليخت (هولندا – أياكس ثم يوفنتوس) فيرغيل فان دايك (هولندا – ليفربول)

 

 

  • وسط الميدان: فرينكي دي يونغ (هولندا – أياكس ثم برشلونة) كريستيان إريكسن (الدنمارك – توتنهام) جوردان هندرسون (إنقلترا – ليفربول)

 

 

  • الهجوم: ساديو ماني (السنغال – ليفربول) ليونيل ميسي (الأرجنتين – برشلونة) كريستيانو رونالدو (البرتغال – يوفنتوس)

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي