رونالدو وجورجينيا يتبادلان الأحضان و القبل في وضع رومانسي بالبحر “صور”

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
رونالدو

تابعنا على جووجل نيوز

15 يوليو 2021 - 3:00 م

عبّر ـ مواقع 

 

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صور ومقاطع فيديو جديدة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت جورجينا رودريجيز، صور لها برفقة كريستيانو رونالدو في أوضاع رومانسية وهم على أحد القوارب.

وعلقت جورجينا رودريجيز، على الصور وكتبت :”احبك في البحر”.

ووثقت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، أكثر اللحظات رومانسية التي جمعتها بصديقها رونالدو على اليخت، أثناء غروب الشمس، وظهرا يتبادلان القبلات والأحضان، وعلقت على الصور قائلة: « أحبك في البحر »، بينما نشر رونالدو صورة واحدة فقط للحظات نفسها، عبر حسابه على انستغرام، وعلق: «حبي ».

وفي وقت سابق، أثارت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدل واسع الساعات الماضية، بعد نشر مقطع فيديو جديد لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت جورجينا رودريجيز، فيديو لها وهي تسبح تحت الماء، وترتدي مايوه، أظهر مفاتنها.

وفي وقت سابق، واصلت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الظهور بإطلالات مثيرة للجدل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صديقة نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال رونالدو، صورة لها عبر حسابها الشخصي على فيس بوك وتظهر عارية تماما، لكنها قامت بتغطية منطقة الصدر من خلال إمساكها بحقيبة

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب