الرئيسية رياضة رونالدو كتب وصيته.. وهذه هي وريثته بعد وفاته

رونالدو كتب وصيته.. وهذه هي وريثته بعد وفاته

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 5:21 م
رونالدو

عبّر ـ صحف عالمية

 

 

فاجأ الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الجمهور بكتابة وصيته الأخيرة، وحدد خلالها من يحصل على ثروته بعد وفاته، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

 

 

والتقى رونالدو، 34 عاما، مع محامين في العاصمة البرتغالية لشبونة، وناقش معهم تفاصيل الوصية، حيث أوضحت الصحيفة أن الوريثة الرئيسة للنجم البرتغالي ستكون صديقته جورجينا رودريغيز، التي ستحصل على كل ثروته في حالة الوفاة، وتقدر ثروة المهاجم بأكثر من 300 مليون يورو.

 

 

وارتبط النجم البرتغالي بعلاقة عاطفية مع جورجينا، منذ يونيو 2016، وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطبتهما في عام 2018.

 

 

ولدى رونالدو ابن بكر، من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 9 أعوام، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو، في يونيو 2017.

 

 

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، خلال فترة انتقالات صيف عام 2018، مقابل صفقة بلغت أكثر من 100 مليون يورو، وبلغت أرباحه خلال الموسم الماضي 113 مليون يورو.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..  «»   فاس..وقفة حاشدة للمطالبة بإظهار الحقيقة كاملة في ملف أيت الجيد  «»   معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية  «»   برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو  «»   منال الصديقي تتحدث عن فترة مرضها بالسرطان وتوجه رسالة لزوجة حاتم عمور  «»   تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم  «»   اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش  «»   تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت  «»   تناقض مرافعات دفاع هاجر الريسوني حول واقعة الاجهاض يخلط الاوراق  «»   شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»