‪ ‪

رونار يفاجأ المغاربة بهذا التصريح ويكشف عن المستور..!!

التجنيد

 

عبّر ـ وكالات

 

 

اعترف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بارتكابه لـ”خطأ” في تعامله مع حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، خلال الأشهر الأولى لقيادته “أسود الأطلس”، والأزمة التي نشبت بين الطرفيْن، والتي تم احتواؤها بعد جلسة ضمَّتهما بأمستردام إلى جانب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وكشف مدرب المنتخب الوطني عن سر تألقه في مسيرته المهنية ومع المنتخب الوطني بفضل تربية والدته التي أحاطته بالقيم الإنسانية.

 

 

وبخصوص راتبه، قالت دانييل فياردو والدة هيرفي رونار ، إنها لا تعرف كم يتقاضى ابنها، رغم أنها ألمحت إلى أنه “يربح كثيرا” جوابا على سؤال الصحفي ، فيما رفض هيرفي الإفصاح عن راتبه، وقال أمام والدته :”أخجل من الإفصاح عن راتبي أمام والدتي”، وهذا أمر طبيعي ومعمول به في فرنسا، على عكس بعض الدول الأخرى.

 

وقال رونار ” إذا كنت على هذا الحال اليوم فإن أمي ذات الأصول البولندية أحاطتني بتربية مباشرة وواضحة، زودتني بكل المفاتيح اللازمة لمواجهة هذا العالم بقيم إنسانية، لقد كانت صارمة معي ولكن في المنحى الإيجابي”.

 

 

وشكف رونار في الجلسة الحوارية، أنه عانى قبل أن يتمكن من النجاح وانه كان يقضي يوما طويلا في العمل ثم يذهب ليدرب فرق الهواة..”.

 

 

وفاجأت والدة رونار ابنها بحضورها في البرنامج الذي حل رونار ضيفا عليه في لحظة إنسانية امتزجت فيما مشاعر الناخب الوطني هيرفي رونار.

 


شاهد ايضا:

سمكة بسوق بمدينة تاوريرت بها اسم “الله”

حجز شاحنة فيها 7 أطنان من الممنوعات فكازا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق