الرئيسية رياضة رونار يضم اسما جديدا إلى المنتخب تحضيرا لكأس أمم افريقيا

رونار يضم اسما جديدا إلى المنتخب تحضيرا لكأس أمم افريقيا

كتب في 20 مايو 2019 - 11:59 م
رياضة مشاركة

ع.أ – عبر

أعلن فريق حسنية أكادير عن تلقي لاعبه الشاب يوسف الفحلي لدعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في المعسكر التدريبي لأسود الأطلس، تحضيرا لنهائيات كأس أمم افريقيا التي ستقام بمصر صيف هذا العام.

ويأتي استدعاء الناخب الوطني هيرفي رونار للاعب يوسف الفحلي عقب العروض الجيدة التي بصم عليها اللاعب المذكور رفقة الحسنية في مسابقتي البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حيث سيكون حاضرا في معسكر العناصر الوطنية رفقة زميله عبد الكريم باعدي الذي تلقى بدوره دعوة المشاركة في معسكر أسود الأطلس.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيشارك في نهائيات كأس أمم افريقيا بين 21 يونيو و19 يوليوز القادمين، وقد أوقعته القرعة في مجموعة صعبة إلى جانب ساحل العاج وجنوب افريقيا ونامبيا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»