الرئيسية رياضة رونار يشكك في جاهزية لاعبي المنتخب قبيل أمم أفريقيا

رونار يشكك في جاهزية لاعبي المنتخب قبيل أمم أفريقيا

كتب في 16 يونيو 2019 - 4:18 م
رياضة مشاركة
رونار

عبّر ـ مواقع

 

 

تحدث هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن مواجهة أسود الأطلسي الودية مساء اليوم الأحد، أمام نظيره زامبيا، على ملعب مراكش في ختام تحضيرات الأسود لأمم أفريقيا بمصر، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، مؤكدا سعادته بمواجهة فريقه السابق الذي قاده للتتويج باللقب القاري.

 

 

 

وأضاف رينارد، أن له ذكريات مع كرة القدم الزامبية قائلا: “كلما استحضرت زامبيا إلا وأذكر معها محطة خالدة ولحظات لا يمكن أن تنسى، توجت مع المنتخب بلقب أمم أفريقيا ولدي صداقات كبيرة هناك في مقدمتها الرائع كالوشا بواليا، رئيس اتحاد الكرة الزامبي”.

 

 

 

ووجه المدرب الفرنسي صدمة قوية لجماهير المغرب، قبل مواجهة زامبيا، مؤكدا أنه لا يتوقع ظهور لاعبيه بكامل مؤهلاتهم، قائلًا: “لن أعد أحدًا أننا سنكون في أتم الجاهزية أو أننا سنصل ذروة الأداء مع أول مباراة بمصر، ليس من الممكن أن تتوقعوا منا هذا المظهر”.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»