رونار يستدعي أشرف داري لتعويض غياب داكوسطا
الرئيسية رياضة رونار يستدعي أشرف داري لتعويض غياب داكوسطا

رونار يستدعي أشرف داري لتعويض غياب داكوسطا

كتب في 19 يونيو 2019 - 9:25 م
رياضة مشاركة
أشرف داري

عبّر

 

 

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد البيضاوي أشرف داري من أجل الاستعداد للالتحاق بالمنتخب المشارك في منافسات كأس افريقيا بمصر حيث من المحتمل غياب الدولي المغربي مروان داكوسطا عن المنافسات بداعي الإصابة.

 

 

 

و تعرض المدافع داكوسطا للإصابة في ودية غامبيا التي انتهت بهزيمة الأسود بهدفين دون رد ما اضطره للغياب عن ودية زامبيا التي شهدت بدورها هزيمة المنتخب بهدفين لثلاثة.

 

 

 

وينتظر الناخب الوطني التاكد من غياب داكوسطا من اجل تعويضه بداري، الذي طلب منه مواصلة التداريب في البيضاء، من اجل الالتحاق بالقاهرة عند الضرورة.

 

 

 

ووصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مصر بعد رحلة دامت خمس ساعات بين مراكش والقاهرة، حيث يترأس الوفد المغربي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

 

 

 

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، مساء اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبة له على أرضية ملعب “حرس الحدود” بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمبارياته الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»