رونار يحسم في وجهته المقبلة و يقصف مصطفى حجي..
الرئيسية رياضة رونار يحسم في وجهته المقبلة و يقصف مصطفى حجي..

رونار يحسم في وجهته المقبلة و يقصف مصطفى حجي..

كتب في 22 يوليو 2019 - 7:15 م
رونار وحجي

 

عبّر + مواقع

 

كشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، حسم وجهته المستقبلية، بعد مغادرته للعارضة التقنية للمنتخب المغربي.

 

 

 

وذكرت الصحفية نقلا عن مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي كان يسعى للظفر بخدمات مدرب “الأسود” السابق، أن رونار سيقود المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وأضاف المصدر أن وكيل المدرب الفرنسي أكد للاتحاد المصري، توقيع رونار لتدريب الأخضر بعد توصلهما إلى اتفاق نهائي.

 

 

 

وفي سياق آخر، رد رونار على تصريحات مساعده السابق في المنتخب مصطفى حجي حول سوء إدارة مقابلة البنين، بالقول “نقطة قوة المدرب المساعد هو قدرته على البقاء في منطقته من حيث الاختصاصات، لكن الأشخاص الذين دفعوه إلى الحديث ورطوه”.

 

 

 

وأضاف “الثعلب” في حوار مع “البطولة”، أنه “بعد بادو الزاكي، مر إلى مهاجمة هيرفي رونار، وهو أمر غير جيد، أن تكون لاعبا مغربيا رائعا في السابق لا يمنحك كافة الصلاحيات والسلطات، أهم شيء بالنسبة لي هو احترام المهنة”.

 

 



شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»