روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي
الرئيسية أخبار عربية روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:45 م
إسراء غريب

عبّــر ـ مواقع

 

عادت ضية وفاة الفتاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور شرق مدينة بيت لحم للواجهة بعد تسريب نسخة من تقرير الطب الشرعي وتداولها على مواقع التاصل الاجتماعي في الوقت الذي لم يتأكد بعد من صحتها، ويشير التقرير إلى وفاة الفتاة نتيجة مضاعفات عن الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

 

إذ أشار التقرير إلى أن سبب الوفاة راجع بالضبط إلى “القصور الحاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها المذكورة”.

 

وخلق حادث وفاة الفتاة الجدل بعد تبني روايتين للوفاة، الأولى تقول إن الوفاة طبيعية إثر اضطرابات عقلية، والثانية تقول إن أخاها قتلها عمدا بعد تعذيبها.

 

واعتبر رواد مواقع التواصل أن وفاة إسراء وراءه جريمة قتل لأن الوفاة تلت نشرها مقطع فيديو رفقة شاب تقدم لخطبتها وهو ما اعتبره المتتبعون أن أخاها قتلة في قضية شرف.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سعد الحريري يقدم ورقة لحل أزمة لبنان تضمن خفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50%  «»   جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»