روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي
الرئيسية أخبار عربية روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:45 م
إسراء غريب

عبّــر ـ مواقع

 

عادت ضية وفاة الفتاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور شرق مدينة بيت لحم للواجهة بعد تسريب نسخة من تقرير الطب الشرعي وتداولها على مواقع التاصل الاجتماعي في الوقت الذي لم يتأكد بعد من صحتها، ويشير التقرير إلى وفاة الفتاة نتيجة مضاعفات عن الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

 

إذ أشار التقرير إلى أن سبب الوفاة راجع بالضبط إلى “القصور الحاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها المذكورة”.

 

وخلق حادث وفاة الفتاة الجدل بعد تبني روايتين للوفاة، الأولى تقول إن الوفاة طبيعية إثر اضطرابات عقلية، والثانية تقول إن أخاها قتلها عمدا بعد تعذيبها.

 

واعتبر رواد مواقع التواصل أن وفاة إسراء وراءه جريمة قتل لأن الوفاة تلت نشرها مقطع فيديو رفقة شاب تقدم لخطبتها وهو ما اعتبره المتتبعون أن أخاها قتلة في قضية شرف.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : لحظة وصول جثمان الراحل عبد الرحمان اليوسفي الى المقبرة..  «»   اليوسفي.. هذا ما قاله عن علاقته بالملكين :الراحل الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس  «»   كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»