روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي
الرئيسية أخبار عربية روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

روايتن في وفاة إسراء وإحداهما تحيل على جريمة شرف وهذا مضمون التقرير الطبي

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 6:45 م
إسراء غريب

عبّــر ـ مواقع

 

عادت ضية وفاة الفتاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور شرق مدينة بيت لحم للواجهة بعد تسريب نسخة من تقرير الطب الشرعي وتداولها على مواقع التاصل الاجتماعي في الوقت الذي لم يتأكد بعد من صحتها، ويشير التقرير إلى وفاة الفتاة نتيجة مضاعفات عن الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

 

إذ أشار التقرير إلى أن سبب الوفاة راجع بالضبط إلى “القصور الحاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها المذكورة”.

 

وخلق حادث وفاة الفتاة الجدل بعد تبني روايتين للوفاة، الأولى تقول إن الوفاة طبيعية إثر اضطرابات عقلية، والثانية تقول إن أخاها قتلها عمدا بعد تعذيبها.

 

واعتبر رواد مواقع التواصل أن وفاة إسراء وراءه جريمة قتل لأن الوفاة تلت نشرها مقطع فيديو رفقة شاب تقدم لخطبتها وهو ما اعتبره المتتبعون أن أخاها قتلة في قضية شرف.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نفوق أزيد من 40 رأس من الغنم بسبب حريق بحظيرة للأغنام نواحي اولاد تايمة  «»   الصين..انفجار منجم فحم يودي بحياة 15 عاملا ويصيب 9 أشخاص  «»   قيوح يتسلم الميدالية الذهبية لمجلس الشيوخ الفرنسي  «»   سنابشات تتخذ إجراء جديدا لـ”مكافحة التضليل”  «»   مفتش شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير  «»   سيدي بنور..انقلاب “بيكوب” وإصابة 7 نساء بجروح  «»   الرئيس السيراليوني يشيد بريادة جلالة الملك لفائدة التعاون جنوب-جنوب والتعاون الإفريقي  «»   “الطاس” يقتلع أول لقب كأس العرش في مشواره بعد هزمه للحسنية في مبارة مثيرة  «»   دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»