الرئيسية رياضة ركلات الحظ تحرم نهضة بركان من لقب كأس الكاف أمام الزمالك المصري

ركلات الحظ تحرم نهضة بركان من لقب كأس الكاف أمام الزمالك المصري

كتب في 26 مايو 2019 - 10:20 م
رياضة مشاركة

لم يوفق فريق النهضة الرياضية البركانية في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعدما خسر النهائي بالركلات الترجيحية أمام الزمالك المصري، في مباراة الاياب التي جمعتهما مساء يومه الأحد على ملعب برج العرب.

واحتكم الطرفان للضربات الترجيحية بعدما انتهى الوقت الأصلي والقانوني من المباراة بفوز الزمالك المصري بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب محمود علاء في الدقيقة الخامسة والخمسين من ركلة جزاء، وهي نفس النتيجة التي حسم بها الفريق البركاني نتيجة مباراة الذهاب.

وتفوق الفريق المصري على نهضة بركان في الركلات الترجيحية بحصة (5-3) بعدما ضيع اللاعب حمدي لعشير الركلة الأولى لفريق نهضة بركان.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»