الرئيسية في الواجهة رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 10:30 ص

عبّــر ـ متابعة

نفت إدارة إدارة الحي الجامعي الأول سايس بفاس، تعرض 60 طالبة للتسمم الغذائي أول أمس االخميس، مؤكدة أن الإماءات التي تعرضت لها الفتييات لا علاقة لها بالتسمم، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الإدارة علقت على الأمر بـ”تظاهر” بعض الطالبات بالدخول في حالات هستيرية، خلال إضراب يخوضه الطلبة.

 

ويذكر أنه جرى نقل 40 طالبة للمشتشفى بعد تعرضهن لتسمم غذائي عقب تناولهن لوجبة العشاء، وكشفت مصادر متطابقة أن 5 حالات كانت وضعيتهم حرجة.

 

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع من أجل معرفة ملابسات هذا الحادث الذي خلف نوعا من الهلع والرعب في صفوف الطالبات بالحي الجامعي سايس.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»