رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي
الرئيسية في الواجهة رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 10:30 ص

عبّــر ـ متابعة

نفت إدارة إدارة الحي الجامعي الأول سايس بفاس، تعرض 60 طالبة للتسمم الغذائي أول أمس االخميس، مؤكدة أن الإماءات التي تعرضت لها الفتييات لا علاقة لها بالتسمم، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الإدارة علقت على الأمر بـ”تظاهر” بعض الطالبات بالدخول في حالات هستيرية، خلال إضراب يخوضه الطلبة.

 

ويذكر أنه جرى نقل 40 طالبة للمشتشفى بعد تعرضهن لتسمم غذائي عقب تناولهن لوجبة العشاء، وكشفت مصادر متطابقة أن 5 حالات كانت وضعيتهم حرجة.

 

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع من أجل معرفة ملابسات هذا الحادث الذي خلف نوعا من الهلع والرعب في صفوف الطالبات بالحي الجامعي سايس.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»