الرئيسية في الواجهة رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

رغم نقل 40 طالبة للمستشفى..إدارة الحي الجامعي تنفي تعرضهن للتسمم الغذائي

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 10:30 ص

عبّــر ـ متابعة

نفت إدارة إدارة الحي الجامعي الأول سايس بفاس، تعرض 60 طالبة للتسمم الغذائي أول أمس االخميس، مؤكدة أن الإماءات التي تعرضت لها الفتييات لا علاقة لها بالتسمم، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الإدارة علقت على الأمر بـ”تظاهر” بعض الطالبات بالدخول في حالات هستيرية، خلال إضراب يخوضه الطلبة.

 

ويذكر أنه جرى نقل 40 طالبة للمشتشفى بعد تعرضهن لتسمم غذائي عقب تناولهن لوجبة العشاء، وكشفت مصادر متطابقة أن 5 حالات كانت وضعيتهم حرجة.

 

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع من أجل معرفة ملابسات هذا الحادث الذي خلف نوعا من الهلع والرعب في صفوف الطالبات بالحي الجامعي سايس.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»