رغم عذريتها .. الخبرة الطبية لم تنفي أو تجزم تعرض "فتاة الوشم" إلى الاغتصاب
الرئيسية في الواجهة رغم عذريتها .. الخبرة الطبية لم تنفي أو تجزم تعرض “فتاة الوشم” إلى الاغتصاب

رغم عذريتها .. الخبرة الطبية لم تنفي أو تجزم تعرض “فتاة الوشم” إلى الاغتصاب

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 6:00 م
فتاة الوشم

عبّـــر _ متابعة 

أكد يوسف الشهبي محامي خذيجة المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الوشم” المتحدرة من جماعة أولاد عياد نواحي بني ملال، أن تقرير الخبرة الطبية التي تم إجراؤها عليها أكد أن بعض الوشوم هي جديدة وأخرى قديمة، وأن بعضها تم وشمه بالقوة وآخر بدون استعمال أي عنف.

وتابع المحامي في تصريح لمنبر زميل أن ذات التقرير لم يوضح إذا ماكانت خذيجة قد تعرضت للإغتصاب أم لا كون الأخيرة لا تزال عذراء وغشاء بكارتها مطاطي يستدعي تدخل طبي وعملية جراحية لافتضاضها.

وانعقدت اليوم جلسة التحقيق في قضية “فتاة الوشم” وتم الاستماع لقاصر وهو مشتبه فيه باختطاف واغتصاب في ذات القضية، إلا أنه نفى أمام القاضي كل التهم الموجهة إليه.

ومن جهة أخرى، استمع القاضي أيضا إلى خذيجة التي أكدت أن الشخص القاصر كان ضمن المجموعة التي تناوبت على اغتصابها، بينما تم تأجيل جلسة الإستماع إلى باقي المشتبه فيهم الراشدين إلى يوم 24 اكتوبر الجاري.

هذا وأحيل حوالي 12 شخصا على قاضي التحقيق في قضية أثارت الجدل في المغرب اتهموا فيها بخطف واغتصاب فتاة قاصر وكذا وشم جسدها بالكامل، الأمر الذي كان محط أنظار الإعلام واستأتار للرأي العام وتدخل أطباء التجميل والوشوم على خط القضية التي تشابكت خيوطها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»