رضوان التاغي المتهم في جرائم دولية في قبضة شرطة دبي | أخبار الجالية
الرئيسية أخبار الجالية رضوان التاغي المتهم في جرائم دولية في قبضة شرطة دبي

رضوان التاغي المتهم في جرائم دولية في قبضة شرطة دبي

كتب في 16 ديسمبر 2019 - 8:19 م
رضوان التاغي

عبّر / وكالات

 

 

 

تمكنت شرطة مدينة دبي من القاء القبض على رضوان التاغي رئيس ما يعرف بمنظمة ”ملائكة الموت“، وأحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالميًا والمُدرجة على قوائم ”الإنتربول“.

 

 

وذكرت القيادة العامة لشرطة دبي أن التاغي صدرت بحقه مذكرات قبض دولية في العام الماضي، بتهمة الانتماء لمنظمات إجرامية خطيرة، بعد أن دخل إلى الإمارات منتحلًا هوية شخص آخر.

 

 

وأشارت قيادة الشرطة إلى أن المتهم كان ”يقيم في إحدى الفلل السكنية في إمارة دبي، حيث جرى القبض عليه بعد تعاون مع كل من الشرطة الهولندية والإنتربول“.

 

 

وكشفت شرطة دبي أن ”المشتبه به دخل الإمارات عبر مطار دبي مستخدمًا وثائق رسمية (جواز سفر رسمي وتأشيرة سفر) بهوية غير هويته، قادمًا من هولندا، وتمكن من الدخول قبل التعميم عليه من قبل السلطات المعنية في دولته“.

 

 

يشار الى أن التاغي من أصول مغربية، ويُعتقد أنه المسؤول الرئيس عن الهجوم على مقهى ”لاكريم“ بمراكش، الذي وقع في نوفمبر 2017، وكان الدافع وراءه تصفية حسابات بين شبكات لترويج المخدرات على الصعيد الدولي.

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»   عاجل ..إعفاء الوزير عبايبة من مهامه الوزارية وتكليف أمزازي ناطقا رسميا باسم الحكومة  «»