رشيد الوالي في رسالة رومانسية الى زوجته: كنتشابهو

ثقافة و فن كتب في 13 فبراير، 2024 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
رشيد الوالي و زوجته
عبّر

كعادته، فاجأ الفنان المغربي رشيد الوالي، زوجته إبتسام برسالة رومانسية نشرها على حسابه بموع التواصل الإجتماعي إنستغرام، عبّر لها فيها عن مدى حبه وتعلقه بها..

شيد الوالي، شارك مع متابعيه صورة رفقة شريكة حياته ابتسام وأرفقها ببتعليق قال: “اكتر شيء يسعد الرجل هو عندما يرى شريكة حياته سعيدة”.

وأضاف الممثل المغرب قائلا في رسالته الرومانسية: “بزاف كيقولو ولينا كنتشابهو .والحقيقة هو أننا اصبحنا واحد . شكرااا لكلماتكم الجميلة وحبكم المستمر . نحبكم”.

رشيد الوالي

هذا، وغالبا ما يثير الفنان المغربي إعجاب متابعيه بصور رفقة زوجته و أم أولاده، وهو الداعم لها و لمسيرتها، كما أنها داعمة له ولمسيرته.

وتجمع رشيد الوالي و زوجته علاقة حب متزنة، ولا يسمع عنها خلافات ولا مناوشات، عكس بعض الفنانات و المشاهير التي تكلل غالبا علاقاتهم بالفشل، خاصة المتزوجين من الوسط الفني، مما أكسب الفنانة المغرب حب و احترام جمهوره.

من هو رشيد الوالي ؟

رشيد الوالي، الممثل والمنتج والمخرج ومقدم البرامج المغربي، وُلد في 3 أبريل 1965. يعتبر واحدًا من أنجح الممثلين المغاربة وأكثرهم شهرة، حيث شارك في عدة أفلام ومسلسلات مغربية وأجنبية، وحصل على العديد من الجوائز الوطنية والدولية.

حصل على شهادة الباكالوريا في شعبة الآداب العصرية سنة 1984، وتخرج من المدرسة الوطنية للفن الدرامي والمسرحي سنة 1988. اكتسب رشيد الوالي شعبية كبيرة في المغرب وخارجه بفضل أدواره البارزة في الأعمال التي شارك فيها، كما قدم النسخة المغاربية من برنامج “من سيربح المليون؟” على قناة نسمة سنة 2009.

بعد تجربته الطويلة في مجال التمثيل، انتقل رشيد الوالي إلى مجال الإخراج، حيث بدأ بإخراج مجموعة من الأفلام القصيرة مثل “نيني يا مومو” سنة 2004، و”المرحوم” و”الذبابة وأنا” و”الفجر” بين 2007 و 2008، بالإضافة إلى مشاركته في إخراج فيلم “نهار تزاد طفا الضو” إلى جانب المخرج محمد كغاط، وتجربته مع أول فيلم سينمائي طويل بعنوان “يما” سنة 2013.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع