رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي
الرئيسية حوادث رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي

رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 9:00 م
رسمي

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

كشفت وزارة الصحة عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة الذين رمت بهم والدتهم أمس الأحد 13 أكتوبر، من فوق عمارة مكونة من خمسة طوابق بحي أناسي بمدينة الدار البيضاء.

 

 

وذكر بلاغ لوزارة الصحة، أن الحالة الصحية للضحية الرضيع جد حرجة، فيما استقر الوضع الصحي لشقيقيه ضحايا الواقعة نفسها.

 

 

وأضاف البلاغ، أن الحالة الصحية للطفلين الذين تترواح أعمارهما بين خمس وثمان سنوات استقرت، فيما لم تتعد حالة الرضيع مرحلة الخطر.

 

 

وكانت مصلحة المستعجلات بمستشفى الأم والطفل “عبد الرحيم الهاروشي” بالدار البيضاء، قد استقبلت أمس الأحد على الساعة الواحدة بعد الزوال ثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 10 أشهر و8 سنوات، بعدما ألقت بهم أمّهم من الطابق الخامس.

 

 

وبعد إجراء جميع الفحوصات الطبية والتحاليل المخبرية والكشوفات الإشعاعية اللازمة، تم على إثرها نقلهم إلى مصلحة الإنعاش بنفس المستشفى، حيث يخضع الأطفال الثلاثة إلى مراقبة طبية دقيقة ومشددة من طرف طاقم طبي وتمريضي متخصص.

 

 

يذكر أن حي أناسي بالعاصمة الإقتصادية، كان قد اهتز على وقع فاجعة بعدما أقدمت أم في الثلاثين من عمرها على رمي أبنائها الثلاثة من الطابق الخامس للبناية التي يقطنون بها.

 

 

هذا ومازالت التحقيقات في الواقعة مستمرة، فيما تمت إحالة والدة الأطفال على الخبرة الطبية للتأكد من سلامة صحتها النفسية.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأسطورة والمناضل با عزيزي يبوح بأسرار خطيرة حول باب دارنا….  «»   إمام مسجد ينهي حياته شنقا لأسباب مجهولة بالصويرة  «»   الملحن السعيدي يقارن بين باطمة وسعيدة شرف ويصدم الجماهير بهذا الاعتراف  «»   الشرطة السياحية بمراكش تشن حملة ضد المرشدين السياحيين المزيفين وتعتقل 300 منهم  «»   سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة  «»   مراكش..مداهمة فيلا وتوقيف خليجيين رفقة مغربيات  «»   إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»