رسميا..”مالونغو” ينضم للشارقة الإماراتي وجماهير الرجاء حزينة لرحيل الدبابة الكونغولية

رياضة كتب في 27 يوليو، 2021 - 19:30
مالونغو

زربي مراد – عبّر

 

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع هداف الرجاء الرياضي الكونغولي، بين مالونغو، لمدة 3 سنوات.

ونشر نادي الشارقة فيديو عبر صفحته الرسمية على “التويتر”، أعلن فيه عن تعاقده مع مالانغو، وقال فيه: “نرحب بانضمام الدولي الكنغولي بن مالونغو (27 عاما) إلى قلعة الملوك قادما من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم”.

و كان مالونغو وصل إلى الإمارات، أمس الإثنين، حيث اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

ويعتبر مالانغو من المهاجمين البارزين في الرجاء، ومن الذين قدموا مستويات مميزة، وأسهموا بشكل كبير في تتويج الرجاء بكأس الاتحاد الافريقي مؤخرا، بالإضافة للتأهل لنهائي كأس العرب.

يشار إلى أن مالونغو انتقل نهاية هذا الموسم إلى صفوف الشارقة، بعد قضائه موسمين مع الرجاء الرياضي قادما إليه من “تي بي مازيمبي” الكونغولي في صفقة انتقال حر.


و ارتباطا بالموضوع، عبر أنصار الرجاء الرياضي عن حزنهم لرحيل مالانغو، معتبرينه من أفضل المحترفين الأجانب الذي حملوا القميص الأخضر.

و حملت الجماهير الرجاوية المكتب المسير في شخص الرئيس الأندلسي، مسؤولية التفريط في لاعب من أهم ركائز النادي الأخضر.

و أكد أنصار القلعة الخضراء في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن مالانغو سيبقى في قلوب الرجاويين بالنظر لما قدمه من عطاء ومستوى كبير ساهم به في تتويج النسور الخضر بلقب “الكاف” والوصول لنهائي كأس العرب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع