رسميا..ليفربول يشكل فريقين لخوض بطولتين في أقل من 24 ساعة
الرئيسية منوعات رسميا..ليفربول يشكل فريقين لخوض بطولتين في أقل من 24 ساعة

رسميا..ليفربول يشكل فريقين لخوض بطولتين في أقل من 24 ساعة

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 4:00 م
منوعات مشاركة
رسميا..ليفربول يشكل فريقين لخوض بطولتين في أقل من 24 ساعة

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

أعلن نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم أنه سيدفع بفريقين للتنافس في بطولتين خلال فترة لا تتجاوز أربع وعشرين ساعة.

 

 

وقد لجأ نادي ليفربول لهذا الحل في مواجهة مشكلة التضارب بين موعد مباراة ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بين ليفربول وأستون فيلا التي ستقام يوم 17 دجنبر  المقبل، وموعد أول مباريات النادي في كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر يوم 18 ديسمبر.

 

 

نظريا، ينبغي أن تكون مجموعة من المباريات المثيرة في كرة القدم على مستوى عال، حيث تتنافس أفضل الفرق من كل قارة من أجل الحصول على لقب أفضل نادٍ على كوكب الأرض.

 

 

 

لكن في الممارسة العملية، هي مباريات تفضي في الغالب إلى فوز الممثل الأوروبي، وعادة ما يكون ذلك في المباراة النهائية ضد أحد نوادي أمريكا الجنوبية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»