رسميا..بوفال إلى قطر لدعم خط وسط الريان والصفقة تثير استياء معجبي النجم المغربي

الأولى كتب في 31 يناير، 2023 - 01:15 تابعوا عبر على Aabbir
بوفال

علم موقع “عبّر.كوم” أن الدولي المغربي سفيان بوفال سيصل يوم غد الثلاثاء الى العاصمة القطرية، بهدف التوقيع في كشوفات نادي الريان القطري لتعزيز خط وسط الفريق.

 

وسيخوض الدولي المغربي بوفال تجربة جديدة بدوري نجوم قطر، بعدما قضى موسمين ناجحين بالدوري الفرنسي رفقة أونجي، خولته أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي في كأس العالم بقطر.

 

الصفقة أثارت الكثير من التقاشات بالفضاء التواصلي، ولم ترضي العديد من متتبعي شؤون الكرة المغربية، حيث أجمع الرواد أن بوفال يستحق نادي اوروبي كبير تشتعل فيه المنافسة الكروية، خصوصا وأن اللاعب يمتاز بالمهارات الكروية ويجيد الفرديات التي تصنع الفارق في المباريات.

 

وفي تدوينة اثارت الكثير من الردود قال ناشط” عزيز علينا هاذ اللاعب وكنا نتمناو يبقى في فريق اوروبي من أجل الحفاظ على التنافسية والتألق لكن كرة القدم بالنسبة لهم مهنة ولابد من تأمين المستقبل”.

وأجمع معجبي اللاعب الذي نضج كرويا في الآونة الأخيرة، أن بوفال خسارة فادحة للكرة المغربية أن يقبر موهبته في قطر في عز مجده الكروي وهو يستحق أن يتواجد بأعتد الفرق الأوروبية.

 

ولخص ناشط هذا الإتجاه واختيار بوفال الذي اعتبروه مرا بقوله” بوفال يستحق التواجد في نوادي اوروبية عريقة انه لاعب مميز ورائع لقد تسرع في القرار للأسف”.

 

وكان مدرب نادي انجيه الفرنسي قد كشف في تصريح صحفي، أن بوفال يرغب في مغادرة الفريق، وقال بأن محادثات جمعت الرئيس والمدير الرياضي ووكيل الأعمال ومن المحتمل أن يتركنا وهو ما تأكد فعليا بالقرار الرسمي بمغادرة بوفال نادي انجي.

 

وتألق سفيان بوفال في نهائيات كأس العالم بقطر رفقة الفريق الوطني، إذ أظهر اللاعب الخلوق مهارات فردية من طينة الكبار، وبرع في مراوغات بديعة، وخلق مساحات للعب في مباريات مصيرية، ليظفر بالحب والشغف الجماهيري خصوصا بعد إنتشار صورته وهو يراقص أمه بميادين قطر بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم.

 

فؤاد جوهر ـ عبّـر

اترك هنا تعليقك على الموضوع