رسميا..بدر بانون يرحل عن الأهلي المصري وينضم لقطر القطري والسبب زوجته والوداد الرياضي

رياضة كتب في 31 يوليو، 2022 - 19:17 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
بدر بانون

أعلن نادي قطر القطري بشكل رسمي ضمه للمدافع المغربي، بدر بانون، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادما إليه من الأهلي المصري.

وكتب نادي قطر على حسابه على “التويتر“، اليوم الأحد، مرحبا بتعاقده مع بانون:”اليوم “السلطان بدر بانون قطراوي”، مضيفا أن مدة العقد هي سنتين، ليظل مدافعا عن ألوان النادي حتى عام 2024، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وعن أسباب رحيله عن الأهلي المصري، كشف نجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبد الغني، ان زوجة بدر بانون لعبت دورا كبيرا في رحيل الأخير عن الأهلي.

بدر بانون
وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، ببرنامجه الرياضي على إحدى القنوات المصرية، أن زوجة بدر بانون أخبرته أنها لن تستمر في القاهرة بعد الانتقادات التي تعرضا لها عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد الرياضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما قام بانون بتهنئة لاعبي الوداد باللقب القاري في غرفة خلع الملابس.

وكان بانون انتقل للأهلي المصري أواخر عام 2020 قادما من الرجاء الرياضي مقابل مليون و700 ألف يورو، حيث توج مع نادي القرن بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر مرة واحدة.

بقيت الإشارة إلى أن مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا غيبت بانون قرابة 6 أشهر عن الملاعب، حيث لم يشارك إلا في 12 مباراة فقط مع الأهلي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

زربي مراد ـ عبّر 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع