رسميا.. المغربي أشرف بنشرقي ينضم إلى الزمالك المصري
الرئيسية رياضة رسميا.. المغربي أشرف بنشرقي ينضم إلى الزمالك المصري

رسميا.. المغربي أشرف بنشرقي ينضم إلى الزمالك المصري

كتب في 16 يوليو 2019 - 11:36 ص

عبّر-متابعة 

بعد رحيله عن فريق الهلال السعودي، انضم اللاعب المغربي “أشرف بنشرقي” إلى صفوف فريق الزمالك المصري، حيث وقع عقد انضمامه لمدة ثلاث سنوات مساء أمس الاثنين.

 

وأعلن عن ذلك رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، مشيرا إلى أن “بنشرقي” سيصل إلى مصر غدا الأربعاء من أجل استكمال إجراءات الانضمام إلى الفريق والاستعداد للموسم الكروي الجديد.

 

وعن ضم اللاعب المغربي إلى الفريق الأبيض قال “منصور:” مفاوضات ضم بنشرقي تمت بالمغرب، إنه لاعب كبير، والزمالك دائما ما يتعاقد مع لاعبين محترمين “.

وكان “بنشرقي” قد بدأ مسيرته مع المغرب الفاسي، وتوج من بعد بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017 مع الوداد البيضاوي، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف الهلال السعودي العام الماضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   النقابة الوطنية للمحافظة العقارية وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»