الرئيسية حوادث رحلة استجمام تنتهي بفاجعة سقوط قاصر بمنحدر جبلي بمنتجع أوريكا

رحلة استجمام تنتهي بفاجعة سقوط قاصر بمنحدر جبلي بمنتجع أوريكا

كتب في 25 يونيو 2019 - 3:09 م

عبّــر ـ متابعة

 

تحولت رحلة استجمام بالمنتجع السياحي أوريكة إلى فاجعة بعد سقوط قاصر من منحدر جبلي بالقرب من شلالات ستي فاطمة، وأصيب خلالها الطفل بإصابات خطيرة أدخلته في غيبوبة.

 

ونقل الطفل إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش من أجل إخضاعه للفحوصات والتدخلات الطبية اللازمة، وإنقاذ حياته.

 

ويذكر أن المنتجع يعرف إقبال من قبل سياح الداخل والخارج ويستقطب محبي الطبيعة والخضرة والمياه، في فصل الصيف، غير أن مثل هذه الحوادث العرضية تحول أحيانا دون تحقق غاية الاستجمام المبحوث عنها.

 


شاهد ايضا:

وفاة خطيب مسجد في ماليزيا أثناء إلقاء الخطبة اليوم

هذا الشاب شدوه كيكريسي في تلميذتين بحي راقي بفاس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»