رجال حموشي يسرقون الأضواء بإستقبال ملكي رائع لحافظات القرآن الكريم

مجتمع كتب في 19 مايو، 2024 - 01:04 تابعوا عبر على Aabbir
حافظات القرآن الكريم
عبّر

ببروتوكول ملكي إستقبلت العناصر الأمنية حافظات القرآن الكريم بأكادير في أجواء بهيجة سرقت الأنظار، لينتشر الفيديو كالنار في الهشيم ويثير اعجاب رواد المنصات الرقمية بشكل كبير ليكون رمزا للتلاحم الوطني بين أبناء الشعب والسلطات الأمنية.

وانتشرت صور وفيديوهات التكريم في فضاء التواصل الاجتماعي بكل فخر واعتزاز لعناصر الأمن الوطني بعد الإستقبال الباهر الذي حظيت به طالبات “دار الفقيهة تمسولت”، من طرف رجال حموشي بفضاء الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني المنظمة بأكادير.

وفي هذا السياق، علق نشطاء عن هذا التكريم والإلتفاتة الأمنية الراقية من رجال الأمن الوطني بإعتزاز وقال احد الرواد، “ما شاء الله حافظات القرآن الكريم من المغرب، وضع يجسد مكانة المملكة كبلد للقرآن الكريم والأمن والسلام.

وفي المقابل، علق آخرون على خلل المنظومة التربوية الذي صار شبه مزمن، رغم الإعتمادات الكبيرة، فيما يشهد المغرب بريق عالمي في حفظ القرآن الكريم ويعد من الأوائل في العالم الاسلامي ومضرب للأمثال بالرغم من الميزانيات الطفيفة التي تخصص للتعليم العتيق.

بقيت الإشارة بأن الفيديو الذي لقي استحسانا كبيرا من رواد السوشيال ميديا والتجاوب الرائع لعناصر الأمن الوطني في أيام إحتفالاته، يخص زيارة في لأزيد من 200 فتاة لحافظات القران من دار الفقيهة للتعليم العتيق بجماعة تامسولت لفضاء أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة اكادير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع