fbpx

ربيبة دنيا بطمة..حلا الترك في أحدث ظهور لها والجمهور يشبهها بـ …(صور)

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

18 نوفمبر 2020 - 9:47 م

عبّر ـ متابعة 

 

خطفت النجمة البحرينية حلا الترك أنظار المتابعين إليها نتيجة إطلالاتها الأخيرة بالإضافة لملامحها المختلفة والتي دفعت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيهها بالفنانة الأمريكية آريانا غراندي تحديدا تسريحة شعرها التي اعتمدت عليها مؤخرا حلا بشكل كبير.

ونشرت حلا الترك عدة صور عبر خاصية ستورى في موقع إنستغرام، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان سواريه من الحرير ذات اللون البني بوسط الخصر حزام . حيث اعتمدت على تسريحة الشعر العلوي التي زادتها جمالا وتألق. بينما كان المكياج من الألوان الهادية زادها ايضا جمالا وتغيرا بملامحها.

وانهالت التعليقات عليها:”شبه اريانا غراندي جداا.. حلا بتحاول تقلد اريانا في كلامها وتسريحة شعرها.. كمان شوي بتصير توأم أريانا،، بحسها بتكبر كل يوم وبتتغير ملامحها..انتي يابنتي كل مابشوفك بعرف اني عجزت”.

وفي وقت سابق فاجأت النجمة البحرينية حلا الترك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على وجهها، مشيرين تعرضها لعمليات تجميل، الامر الذي أفقدها براءتها وجمالها.

وأطلت الفنانة حلا الترك على جمهورها من خلال قيامها بنشر مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة الامر الذي جعل البعض يشبهها بزوجة والدها النجمة دنيا بطمة، وذلك بعد ظهورها بوجه منحوت ونحيف على عكس طبيعة وجهها المستدير.

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه الشديد من ذلك قائلا:”راحت البراءة.. سحبت خدودها وصارت شبه دنيا بطمة”، ووافقه الرأي متابع آخر:”هذي شلون تحولت جذي..صارت شبه دنيا بطمة” .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب