رباح:الحكومة منحت تراخيص مبدئية ل13 شركة ستلج قطاع المحروقات بالمغرب
الرئيسية إقتصاد و سياحة رباح:الحكومة منحت تراخيص مبدئية ل13 شركة ستلج قطاع المحروقات بالمغرب

رباح:الحكومة منحت تراخيص مبدئية ل13 شركة ستلج قطاع المحروقات بالمغرب

كتب في 14 مايو 2019 - 10:16 م
رباح عزيز

عبّر ـ الرباط

 

 

قال عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، إن الحكومة قررت من أجل تعزيز تنافسية قطاع المحروقات، منح تراخيص لشركات جديدة لتوزيع المحروقات.

 

 

وأضاف رباح اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري خلال جلسة الاسئلة الشفوية الاسبوعية بمجلس المستشارين، ان الوزارة توصلت لحدود الساعة ب 13 طلب ترخيص من شركات ترغب في الاستثمار والمنافسة

 

 

وأكد الوزير أن هذه الشركات توصلت بموافقة مبدئية في انتظار استكمال شروط استثماراتهم التي تتراوح ما بين 50 و800 مليون درهم، وكذا إنجاز عشر محطات أولى”.

 

 

وكشف وزير الطاقة والمعادن فيما يخص جودة المحروقات أن وزارته تعاقدت مع شركتين دوليتين في مجال مراقبة جودة المحروقات، مكلفتان بمراقبة المحروقات ابتداء من دخولها للميناء الى وصولها الى الزبون عن طريق أنظمة الكترونية متطورة .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»