الرئيسية رياضة راموس يلزم المدعويين لحفل زفافه ب”شروط غريبة”

راموس يلزم المدعويين لحفل زفافه ب”شروط غريبة”

كتب في 10 يونيو 2019 - 7:00 م

عبّر-متابعة 

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المدعويين إلى حفل زفاف نجم ريال مدريد الإسباني وبيلار روبيو، سيكون عليهم الالتزام ببعض الشروط الصارمة والغريبة.

 

 

وبحسب المصدر، فإن الزفاف سيجري في الخامس عشر من يونيو الجاري، فيما سيتم عقد قران اللاعب على الصحفية والمذيعة التلفزيونية، في كاتدرائية بمدينة إشبيلية.

 

 

وتشمل شروط حضور الزفاف، عدم إدخال الهواتف، ومن المرجح أن يكون الهدف من هذه الخطوة هو حماية خصوصية العروسين وتفادي التقاط صور “غير مرغوب فيها”.

 

فضلا عن ذلك، طولب المدعوون بعدم ارتداء مجموعة من الألوان خلال الزفاف؛ ويتعلق الأمر بكل من الأحمر والبرتقالي والأخضر، دون الكشف عن سبب ذلك.

 

 

وسيسافر نحو 500 مدعو إلى حفل الزفاف في مزرعة فسيحة من 44 هكتارا ببلدة بوليلوس، في مقاطعة هويلفا غربي البلاد.

 

 

ويتزوج راموس (33 عاما) أخيرا من صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

التالي
آخر الأخبار : شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»   المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم اشتوكة أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»