الرئيسية ثقافة و فن رابطة كاتبات المغرب تنظم الدورة الـ2 لمجلس الحكيمات

رابطة كاتبات المغرب تنظم الدورة الـ2 لمجلس الحكيمات

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 2:00 م
ثقافة و فن مشاركة
رابطة كاتبات المغرب

عبّــر ـ متابعة

 

تحتضن المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط، غذا الجمعة الدورة الثانية لمجلس حكيمات الرابطة الذي تنظمه “رابطة كاتبات المغرب”، وترأسه الشاعرة والكاتبة مليكة العاصمي وبحضور وازن لأسماء كبيرة فاعلة ومؤثرة في الحقل الثقافي.

 

ويأتي هذا المجلس الثاني، الذي يحمل شعار “من أجل مشاركة فاعلة في التنمية الثقافية”، حسب بلاغ للرابطة بهدف مشاركة فاعلة وفعالة لرابطة كاتبات المغرب وتحديد آليات ترافعها .

 

وتسعى الرابطة من خلال هذا اللقاء، إلى بناء جسر الثقة وسن ثقافة الاعتراف وتأسيس فعل مجتمع مدني ثقافي، ويسعى الى مغرب ثقافي يحتضن كل طاقاته وكفاءاته، ويتكون مجلس حكيمات “رابطة كاتبات المغرب”، من 60 عضوا.

 

 

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»