الرئيسية حوادث رائحة كريهة تستنفر الأمن وتقود لاكتشاف جثة بالقنيطرة

رائحة كريهة تستنفر الأمن وتقود لاكتشاف جثة بالقنيطرة

كتب في 28 نوفمبر 2018 - 4:54 م
حادثة الدهس بفاس..الأمن يستبعد فرضية العمل الإرهابي و يكشف تفاصيل الحادث

أحمد أوسار ـ عبّــر

 

انتقلت عناصر الأمن رفقة الشرطة العلمية والتقنية والوقاية بالقنيطرة إلى إحدى المنازل المهجورة بزنقة 138 بمنطقة الخبازات، صباح اليوم الأربعاء، مباشرة بعد توصلهم بإخبارية بوجود رائحة كريهة خلقت شكوك لدى ساكنة الحي بوجودة جثة شخص ما.

 

واكتشفت المصالح الأمنية المذكورة مباشرة بعد وصولها لمكان الحادث أن الامر فعلا يتعلق بوفاة مفاجئة للشاب المسمى قيد حياته “كريم” والمصاب بحروق في جسده وكان يتسول بشارع محمد الخامس والخبازات، و كان يعيش حياة التشرد بالمدينة كما أن جثته تحللت مما ادى الى انتشار الرائحة التي روعت انوف ابناء الحي.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»