الرئيسية سياسة رئيس مجلس النواب وسفير روسيا بالمغرب يؤكدان أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات الثنائية

رئيس مجلس النواب وسفير روسيا بالمغرب يؤكدان أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات الثنائية

كتب في 10 يونيو 2019 - 7:56 م
المالكي والسفير الروسي

عبّر ـ و م ع

 

 

أكد رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، وسفير روسيا بالمغرب، فاليريان شوفاييف، على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات الثنائية، بما يخدم مصالح البلدين المشتركة ويساهم في ترسيخ السلم والاستقرار في مختلف أرجاء العالم.

 

 

وأفاد بلاغ لمجلس النواب، اليوم الاثنين 10 يونيو، أن الطرفين أعربا عن الحرص المشترك على توطيد روابط التعاون بين مجلس النواب ومجلس الدوما بفدرالية روسيا.

 

 

كما تبادل الطرفان، يضيف البلاغ، وجهات النظر حول عدد من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 

 

وأبرز المصدر ذاته، أن المالكي قدم خلال هذا اللقاء الذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني لفدرالية روسيا، والذي يخلد في العاشر من شهر يونيو كل سنة، التهاني للسفير الروسي بهذه المناسبة.

التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»