رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا
الرئيسية أخبار دولية رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا

رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا

كتب في 7 أبريل 2020 - 8:23 ص
إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا

عبّر ـ متابعة

 

 

 

أُدخل رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الإثنين، إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما ذكره المتحدث باسم رئاسة الوزراء البريطانية.

 

وقال الناطق باسم الحكومة في بيان شرح فيه وضع جونسون: “منذ مساء الأحد، كان رئيس الوزراء تحت عناية الأطباء في مستشفى سان توماس في لندن، بعد استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا”.

 

وتابع المتحدث باسم الحكومة البريطانية قائلا: “وبعد ظهر اليوم، ساء وضع رئيس الوزراء، وبناء على نصيحة الفريق الطبي الخاص به، تم نقله إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى”.

 

وأضاف المسؤول البريطاني قائلا: “طلب رئيس الوزراء من وزير الخارجية، دومينيك راب، وهو وزير الخارجية الأول، بالنيابة عنه عند الضرورة”، وأكد أن جونسون يتلقى رعاية طبية ممتازة، وشكر هيئة الخدمات الصحية مثمنا جهود العاملين فيها.

 

وكان قد أعلن جونسون في وقت سابق الإثنين، أنه دخل المستشفى الأحد بناء على نصيحة طبيبه بعد استمرار ظهور أعراض كورونا، لإجراء بعض الفحوصات التي وصفها بـ”الروتينية” وأشار إلى أنه يتمتع بروح معنوية عالية ويتواصل مع أعضاء الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»