الرئيسية تقارير رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس

رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 9:48 م
جلالة الملك

عبّر ـ وكالات

 

 

أشاد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الأحد 08 شتنبر بالمنامة، بمتانة علاقات بلاده مع المغرب.

 

 

وقال الأمير خليفة بن سلمان، خلال استقباله لسفير المغرب بالمنامة مصطفى بنخيي، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا بالبحرين، أن “العلاقات البحرينية – المغربية تتسم ببعدها التاريخي ووشائجها الوطيدة التي ترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين”.

 

 

وفي هذا الصدد، أعرب المسؤول البحريني عن “اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة في مختلف المجالات، في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين”.

 

 

كما أشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود التي يقوم بها المغرب بقيادة الملك محمد السادس في تعزيز العمل العربي المشترك.

 

 

من جهته، قال بنخيي خلال اللقاء، إن المغرب حريص على تعزيز التضامن والتشاور مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

 

وكان العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خلفية، قد استقبل، مؤخرا بالمنامة، سفير المملكة المغربية الجديد مصطفى بنخيي، الذي سلمه أوراق اعتماده كسفير لجلالة الملك لدى مملكة البحرين.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الملك يهنئ الرئيس المكسيكي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني  «»   الشرطة الفرنسية تعتقل فنانا كوميديا مغربيا بتهمة الاغتصاب  «»   إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»