رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس
الرئيسية تقارير رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس

رئيس الوزراء البحريني يشيد بمجهودات جلالة الملك محمد السادس

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 9:48 م
جلالة الملك

عبّر ـ وكالات

 

 

أشاد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الأحد 08 شتنبر بالمنامة، بمتانة علاقات بلاده مع المغرب.

 

 

وقال الأمير خليفة بن سلمان، خلال استقباله لسفير المغرب بالمنامة مصطفى بنخيي، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا بالبحرين، أن “العلاقات البحرينية – المغربية تتسم ببعدها التاريخي ووشائجها الوطيدة التي ترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين”.

 

 

وفي هذا الصدد، أعرب المسؤول البحريني عن “اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة في مختلف المجالات، في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين”.

 

 

كما أشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود التي يقوم بها المغرب بقيادة الملك محمد السادس في تعزيز العمل العربي المشترك.

 

 

من جهته، قال بنخيي خلال اللقاء، إن المغرب حريص على تعزيز التضامن والتشاور مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

 

وكان العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خلفية، قد استقبل، مؤخرا بالمنامة، سفير المملكة المغربية الجديد مصطفى بنخيي، الذي سلمه أوراق اعتماده كسفير لجلالة الملك لدى مملكة البحرين.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»