رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير
الرئيسية في الواجهة رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير

رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير

كتب في 9 ديسمبر 2019 - 10:01 ص
البيضاء.. شرطي يضطر لإشهار سلاحه لتوقيف شخص

 

 

عبّر- و م ع 

 

اضطر رئيس فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن تاوريرت، مساء أمس الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك خلال تدخل لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 23 سنة، والذي عرض موظفي الشرطة لخطر جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، المبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، غير أنه واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سيفين من الحجم الكبير.

 

 

كما حاول إيذاء نفسه عمدا باستعمال نفس السلاح الأبيض، مما اضطر رئيس فرقة الشرطة القضائية لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه رفقة أحد مشاركيه، فضلا عن حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»