الرئيسية في الواجهة رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان تلتقي مجموعة جديدة من عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان تلتقي مجموعة جديدة من عائلات معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة

كتب في 19 يونيو 2019 - 3:31 م
بوعياش

عبّر 

 

 

التقت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، الاثنين، مجموعة من أمهات وعائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بمقر معهد الرباط – ادريس بنزكري – لحقوق الإنسان، في إطار سلسلة لقاءات مماثلة باشرها المجلس منذ 20 ماي 2019.

 

 

وأوضح بلاغ للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، أن هذه اللقاءات تأتي تفعيلا لدعوة المجلس الوطني لحقوق الإنسان بتاريخ 12 أبريل 2019، للاستماع إلى عائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة والتفاعل معهم بخصوص ظروفهم ووضعية المعتقلين ومتابعة أوضاعهم.

 

 

وأضاف البلاغ أن المجلس سيواصل لقاءاته مع باقي عائلات المعتقلين والفاعلين المدنيين بهذا الخصوص.

 

 

وذكر المصدر بأنه كان قد تم، بمناسبة عيد الفطر الأخير، العفو عن 107 (60 من الحسيمة و47 من جرادة) معتقلا على إثر الأحداث الاجتماعية التي شهدتها منطقتا الحسيمة وجرادة وذلك في إطار العفو الملكي الذي شمل 755 شخصا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»