رؤساء الحكومات السابقة وشخصيات بارزة يحضون باستقبال ملكي بطنجة
الرئيسية 24/24 رؤساء الحكومات السابقة وشخصيات بارزة يحضون باستقبال ملكي بطنجة

رؤساء الحكومات السابقة وشخصيات بارزة يحضون باستقبال ملكي بطنجة

كتب في 30 يوليو 2019 - 3:57 م
24/24, في الواجهة مشاركة

عبّــر ـ متابعة

 

 

استقبل الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء عددا من الشخصيات البارزة بمناسبة الذكرى العشرين لتربع جلالته على العرش، ومن بين الشخصيات رؤساء الحكومات السابقة، عبد الرحمان اليوسفي وادريس جطو وعبد الإله بنكيران.

 

 

 

وحظي كل من وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي ورئيس النيابة العامة عبد النباوي محمد، إلى جانب مسؤولين أمنيين عبد اللطيف الحموشي وياسين المنصوري وأسماء أخرى بالاستقبال الملكي بقصر مارشان بمدينة طنجة.

 

 

 

وخلق رئيس الحكومة الحالي سعد الدين العثماني الحدث بسبب تعثره بجلبابه لحظة المناداة عليه للتقدم للسلام على الملك، وهو المقطع الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وسيترأس الملك حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد زوال غد الأربعاء. حسب بلاغ عن وزارة القصور والتشريفات والأوسمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»