ذهب زوجها لصلاة الفجر..وادخلت عشيقها مكانه بالفراش..!!
الرئيسية 24/24 ذهب زوجها لصلاة الفجر..وادخلت عشيقها مكانه بالفراش..!!

ذهب زوجها لصلاة الفجر..وادخلت عشيقها مكانه بالفراش..!!

كتب في 14 فبراير 2020 - 2:16 م
24/24, حوادث مشاركة
تطورات جديدة

 

عبّر ـ مواقع

 

اوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز اسني اقليم الحوز، زوجة وخليلها، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بعدما ضُبطا متلبسيْن بالفساد.

 

 

وأوضحت مصادر مطلعة أن فصول هذه القضية تتعلق بإخبارية توصلت بها المصالح الدركية، أفادت بدخول شخص “غريب” إلى منزل أسرة امرأة متزوجة، بجماعة آسني.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن الزوجة وهي أم لطفلين، استغلت غياب زوجها لأداء صلاة الفجر، فدعت خليلها إلى منزل أسرتها، من أجل مضاجعته، قبل أن يضبطهما الزوج وسطه متلبّسيْن بالخيانة الزوجية والفساد.

 

 

وأوردت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي قد فتحت بحثا قانونيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، استمعت فيه إلى الطرفين. و تقرّر وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة بمراكش.

 

 

شاهد ايضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»