ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة
الرئيسية ثقافة و فن ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة

ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة

كتب في 26 يناير 2020 - 1:00 م
ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة

هناء امهني – عبّر

 

أثار أمر نصب ديناصور بشارع علال الفاسي في مدينة وجدة، سخرية كبيرة لدى عدد كبير من سكان مدينة الألف سنة في الآونة الأخيرة، وها هو ذا يخلق الحدث من جديد بعدما تم نقله ليلا بسرية إلى وجهة غير معلومة، بدوافع تجهل أسبابها.

 

وعلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بهذا الشأن قائلين: “نهاية فيلم ديناصور وجدة”، “نقل ديناصور وجدة”، “ديناصور وجدة ينقل عبر الديبان لوجهة غير معلومة 😁😁”، ” دايناصور وجدة كان واقف في مكان غير مسموح للوقوف وداوه الديباناج”، “ديناصور ديال وجدة مانعرف فين شادها 🤔”.

 

وتساءل رواد ال”فيسبوك” عن وجهة ديناصور وجدة، خاصة بعدما خلف ردود فعل متباينة منذ تنصيبه بالمدينة الألفية، فمنهم من أعجبته الفكرة، ومنهم من انتقذها كون أن الديناصور لا يشبه الدينصور الذي تم إيجاد بقاياه بمنطقة تندرارة كيفما زعمت الجمعية التي أحدثته.

 

 

وما زالت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لحد هذه الساعة، تنتقد بسخرية تثبيت هيكل عظمي لديناصور في الساحة المقابلة لثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية، حيث أجمعت كل التدخلات والانتقادات أن تثبيت هيكل عظمي لديناصور بأحد شوارع المدينة غير مفهوم المعالم والأهداف، فإذا كان الهيكل العظمي للديناصور تم نحته وتثبيته بحرفية كبيرة ، ومحاكاة دقيقة للهياكل العظمية للديناصورات ، فان الأمر يعتبر شاذا في مدينة تعيش كل أنواع الأزمات : أزمة اقتصادية ، أزمة اجتماعية ، أزمة ثقافية ، أزمة فنية ، وأزمة تجارية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»