دولة إفريقية جديدة تفتتح قنصلية عامة لها بالعيون
الرئيسية سياسة دولة إفريقية جديدة تفتتح قنصلية عامة لها بالعيون

دولة إفريقية جديدة تفتتح قنصلية عامة لها بالعيون

كتب في 23 يناير 2020 - 11:04 ص

عبّر-و م ع

 

فتتحت جمهورية ساو تومي وبرنسيب الديمقراطية، اليوم الخميس، قنصلية عامة لها بالعيون.

 

 

وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ونظيرته من جمهورية ساو تومي وبرنسيب الديمقراطية، إيلزا تيكسيرا دي باروس بينتو.

 

 

ويتعلق الأمر برابع تمثيلية دبلوماسية بالعيون، بعد القنصلية الشرفية لكوت ديفوار التي جرى افتتاحها في يونيو الفارط، والقنصلية العامة لجزر القمر المتحدة التي شرعت في خدماتها دجنبر المنصرم، والقنصلية العامة لجمهورية الغابون التي افتتحت الأسبوع الماضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب يدعم قطر في مونديال 2022بقوات من الدرك والشرطة  «»   “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»