دوري الأبطال: باريس سان جيرمان يتعادل مع نيوكاسل يونايتد ودورتموند يكتسح ميلان بثلاثية

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّر ـ خديجة بنكي

تعادل فريق باريس سان جيرمان مع مُضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين  مساء يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب أليكسندر إيساك في حدود الدقيقة الـ 24 من مجريات الشوط الأول، لصالح أصحاب الأرض.

ومع اقتراب نهاية أحداث اللقاء، نجح الفرنسي كيليان مبابي في تعديل الكفة لنادي “البي إس جي”، بعدما نفذ ركلة الجزاء بنجاح في حدود الدقيقة الـ 90.

وبهذه النتيجة رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 5 نقاط محتلا المركز الثالث، بينما جمع باريس سان جيرمان 7 نقاط متواجدا في الصف الثاني.

وفي ذات المجموعة، تغلب بوروسيا دورتموند على مُضيفه إي سي ميلان بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد، ليرفع النادي الألماني رصيده إلى 10 نقاط متصدرا جدول الترتيب، في المقابل تجمد رصيد الفريق الإيطالي عند النقطة الخامسة متواجدا في الصف الأخير.

في المقابل انتصر مانشستر سيتي على ضيفه لايبزيغ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع النادي الإنجليزي رصيده إلى 15 نقطة، متصدرا بذلك مجموعته السابعة، في حين تجمد رصيد الفريق الألماني عند النقطة الـ 4 محتلا المركز الثالث.

وفي المباراة الرابعة، نجح أتلتيكو مدريد في العودة بالنقاط الكاملة من معقل “فينورد”، بعد تجاوز عقبة نظيره فاينورد روتردام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليعزز النادي الإسباني صدارته في المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي الهولندي عند النقطة السادسة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع