دوري أبطال اوروبا….”البايرن” يوقف طموح “البارصا” بإنتصار بثنائية نظيفة

رياضة كتب في 13 سبتمبر، 2022 - 22:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
برشلونة

في مواجهة واصطدام مبكر لعمالقة المستديرة بالقارة العجوز في الجولة الثانية بدوري المجموعات، نجح بايرن ميونيخ يومه الثلاثاء في الحد من طموحات برشلونة، بإنتصار بين وأمام جمهور غفير بنتيجة هدفين مقابل صفر بملعب ارينا بميونخ.

الحذر كان عنوانا بارزا لمعظم فترات الشوط الأول مع جس النبض، وهو ما قلص من محاولات التهديف وندرتها مع تكتل ومعركة وسط الميدان، منحت أفضلية طفيفة للفريق المضيف في بناء عمليات هجومية حالت دفاعات الخصم دون ترجمتها إلى أهداف.

تراخي واضح في الشوط الثاني لبرشلونة، إستغله بايرن ميونيخ بهجمات خاطفة وخطيرة، بعثرت أوراق دفاع ابناء “تشافي” ليسجل هيرنانديز في الدقيقة 50 باكورة أول أهداف البايرن.

خمسة دقائق كانت كافية لرفقاء المزراوي، وأمام فراغات دفاع برشلونة وضغط متواصل لإضافة ثاني أهداف البايرن بفضل اللاعب ساني، ليخرج برشلونة من انكماشه في محاولة منه تقليص الفارق، اصطدمت بواقعية لاعبي النادي البافاري ليحافظ على نتيجة اللقاء.

وقدم الدولي المغربي المزراوي الذي دخل بديلا في الشوط الأول خلال اللقاء مستوى جيد كظهير دافع عن منطقته الدفاعية بأمان، وناور بسرعته مع زملائه في المرتدات العكسية بإمتياز، لينال نقطة مشرفة في هذا اللقاء الحارق الذي إنتظره الكثير من عساق الساحرة المستديرة في العالم.

فؤاد جوهر-عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع