دوري أبطال أوروبا.. الدولي الجزائري محرز يعيش نصف ساعة في الجحيم قبل تغييره

الأولى كتب في 12 أكتوبر، 2022 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
رياض محرز

عاش الدولي الجزائري وقائد منتخب الخضر، رياض محرز، لحظات عصيبة، مساء أمس الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، عندما أقحمه المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، خلال لقائه مع وكوبنهاغن، برسم الجولة الرابعة دوري أبطال أوروبا.

رياض محرز، حصل على أسوء تنقيط له خلال جميع المباريات التي لعبها في مسيرته الكروية، واعتبر عشاق نادي المان سيتي، أن محـرز بصم على أسوء مباراة له مع ناديهم منذ التحاقه به.

فرياض محرز كان سببا في إلغاء هدفا السيتي الأول الذي وقعه الإسباني رودريغو، بالدقيقة 11، قبل والذي يتم إلغائه بتقنية الفيديو، بسبب لمسة يد لمحرز، سبقت الهدف بلحظات.

وفي الدقيقة 25 حصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بالدقيقة 25، انبرى لها محـرز فأضاعها مسددا في زاوية الحارس كاميل غرابارا، الذي أبعده بيده، وسط “انفجار” جماهير كوبنهاغن في المدرجات.

واكتملت الضربات التي لقيها محـرز عند الدقيقة 32، عندما قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا إخراج محرز من اللقاء مبكرا، وإدخال المدافع روبن دياز، لتعويض طرد المدافع سيرجيو غوميز قبلها بلحظات.

وانهالت الانتقادات على محرز من قبل مشجعي مانشستر سيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن اللاعب حصل على تنقيط ناقص إثنان (2-) بالنسبة للاعبي الفريق خلال هذه المباراة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع