دورية متنقلة تابعة للقوات المسلحة الملكية تجهض عملية تفريغ كمية من المخدرات بمنطقة كلتة زمور |
الرئيسية حوادث دورية متنقلة تابعة للقوات المسلحة الملكية تجهض عملية تفريغ كمية من المخدرات بمنطقة كلتة زمور

دورية متنقلة تابعة للقوات المسلحة الملكية تجهض عملية تفريغ كمية من المخدرات بمنطقة كلتة زمور

كتب في 12 أكتوبر 2018 - 6:37 م

 

عبّر ـ وكالات

تمكنت دورية متنقلة تابعة للقوات المسلحة الملكية، على الساعة الواحدة صباحا من اليوم الجمعة، من إجهاض عملية تفريغ كمية من المخدرات بمنطقة كلتة زمور، وذلك حسب ما علم لدى مصدر عسكري.

وأضاف ذات المصدر أن الدورية المتنقلة التابعة للقوات المسلحة الملكية، قامت بإطلاق عيارات تحذيرية أجبرت المهربين على اللوذ بالفرار تاركين وراءهم 12 رزمة من مخدر الشيرا تزن 300 كلغ.

وخلص نفس المصدر إلى أن الأبحاث لا زالت جارية في حين تم تسليم المخدرات المحجوزة إلى الدرك الملكي قصد استكمال الإجراءات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»   في عز أزمة كورونا.. هل ستقف تعاونية “الجودة” بجانب عاملاتها أم أنها ستتخلى عنهن؟  «»